Top Ad unit 728 × 90

اخر التدوينات

طائر البادجي

الامساك و العلاجه عند طائر البادجي


الإمساك:
وتتلخص أعراضه في قيام الطائر بعدة محاولات متعددة من أجل قذف البراز دون أية فائدة مع كون الريش المحيط بمخرجه جافاً ناشفاً إضافة إلى احتمال حدوث انتفاخ بسيط في المعدة.
الأسباب : تتوقف أسباب إصابة الطائر بالإمساك بالطعام من حيث تغيير نوعيته وكميته ، فقد يصاب الطائر بالإمساك نتيجة الإكثار من إطعامه البيض المسلوق أو عدم تقديم أي نوع من الخضار له حيث ان التوازن في اعطاء الوجبات يؤدي الي عدم حدوث الامراض بشكل مباشر لذلك ننصح بتنوع الوجبات المقدمه دائما.
العلاج : إعطاء الطائر المصاب نقطتين من زيت الزيتون وتقديم الخضار الطازج له ، و في حالات الإمساك المزمنة يعطى الطائر نقطتين صغيرتين من زيت الخروع الطبي.
 

الامساك و العلاجه عند طائر البادجي Reviewed by Unknown on 5:18:00 م Rating: 5

هناك تعليقان (2):


  1. شركة مكافحة البق بالمدينة المنورة

    للتخلص من بق الفراش قدمنا لكم احسن الخدمات في القضاء على الوزغ
    مع افضل شركة مكافحة البق بالمدينة المنورة و التي تستخدم مبيدات حشرية فعالة و ادوات حديثة في التخلص من العته عن طريق فرق عمل متخصصة في مكافحة البق
    نستخدم اقوى انواع المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات من خلال عمالة متخصصة في مكافحة الحشرات بكافة انواعها بأساليب و طرق حديثة في مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة , نحن شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة الشركة التي تملك خبرة في هذا المجال لاننا نستخدم أقوى وأجود أنواع الرش الحديث الذي يقضي على جميع أنواع الحشرات بسهولة و دقة
    تواصلوا الان و احصلوا على الخدمة باقل الاسعار و التكاليف

    مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    http://elmnzel.com/pest-control-medina/

    ردحذف

All Rights Reserved by برنس فلسطين © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.